الشارقة الرياضي يتوج أبطال السباق الخيري

توج مجلس الشارقة الرياضي الفائزين بسباق الجري الخيري يوم الجمعة 29 مارس الجاري الذي أقيم بمشاركة 566 متسابقاً من الجنسين أمام مسجد الشارقة الكبير ، حيث تسابقوا في فئات مسافاتها 1 و3 و5 و10 كيلومترات ،وتوفرت للفعالية التي ذهب ريعها لمؤسسة القلب الكبير أسباب النجاح ،بفضل اقبال وحماس المشاركين والتعاون المثمر مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة وشركة القدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات الداعمة  

حضر الفعالية وشارك في تتويج الفائزين سعادة خليفة سلطان الجاري عضو مجلس الشارقة الرياضي وحارب محمد الرميثي مدير مكتب رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي. 

 جاءت النتائج على النحو التالي :

سباق 10 كلم للفئة المفتوحة رجال :الأول سمير بومسلات و برايان رينتوم ثانيا وميرغني صالح ثالثا وللسيدات دينا كمال الأولى و بيليبا رينتون الثانية و فيمين تريثيا الثالثة .

سباق 5 كلم للفئة المفتوحة رجال : الأول جويدو نصر والثاني ياسر بخيت والثالث شيرفاستاف جاجاباثي وثاني المهيري ثالثا وللسيدات الأولى سناء الشوابكة والثانية أنيتا فيريرا والثالثة نورا الخلف

سباق 3 كلم للرجال : الأول مصبح الكتبي و الثاني محمد المعمري والثالث عبد الله الحوسني وللسيدات :الأولى هولي رينتون والثانية فريغ رينتون والثالثة أويف رينتون .

سباق 1 كلم للأولاد : الأول حميد الحمادي و الثاني خالد فيصل والثالث عبيد محمد وللبنات: الأولى هند نايف والثانية اليازية فيصل والثالثة أوشا المجر . 

و بدورها ثمنت سعادة مريم الحمادي، مدير عام مؤسسة القلب الكبير، دور مجلس الشارقة الرياضي في تكريس مفهوم الفعاليات الرياضية الخيرية ذات البعد الاجتماعي والإنساني، وأكدت أن هذه الفعاليات تسلط الضوء على القيم النبيلة التي يذخر بها مجتمعنا الإماراتي بكل فئاته، وعلى مدى توافق وتناغم المؤسسات في دعم المساعي والأهداف النبيلة، التي وضعت الإمارات العربية المتحدة على رأس قائمة الدول في مجال العمل الإنساني العالمي.  

وأشارت، إلى أن هذه الفعاليات، تعزز إمكانيات المؤسسات والجمعيات الخيرية وتدعم مساعيها في تقديم يد العون للمحتاجين حول العالم وفي تنفيذ مشاريع تنموية مستدامة، مبينةً أهمية الاستمرار في تنظيمها لمواجهة التحديات الإنسانية غير المسبوقة التي تمر بها الكثير من المجتمعات في هذه المرحلة. 

وأشاد الدكتور ياسر عمر الدوخي بنجاح الفعالية وقال أنها حققت الهدف منها بدعم ثقافة الرياضة المجتمعية والدور الكبير الذي يمكن ان تلعبه في دعم الأعمال الخيرية ، خصوصا واننا في شهر الخيرات والإحسان ،وأضاف ان المشاركين برهنوا على حسهم الإنساني وتفاعلهم الإيجابي بجانب حبهم للرياضة ،وأكد حرص مجلس الشارقة الرياضي على تنظيم الفعاليات التي تكرس هذه المعاني ، وأضاف : زادت قيمة الفعالية أيضا لأتها صادفت يوم زايد للعمل الإنساني في 19 رمضان من كل عام وهو مايبرز معاني الخير و المبادرات الإنسانية ونشر قيم العون والعطاء للعمل الخيري. وشكر دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة والقيادة العامة لشرطة الشارقة على التعاون المثمر بجانب الشركات والمؤسسات الداعمة التي ساهمت في التنظيم .