الشارقة الرياضي يتوج الفائزين في جري الشارقة الخيري

نظم مجلس الشارقة الرياضي جري الشارقة الخيري يوم السبت 1 ابريل 2023 أمام مسجد الشارقة الكبير بالتعاون مع مؤسسة القلب الكبير ودائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة والقدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات الداعمة، وبمشاركة 335 متسابقا من الجنسين من مختلف الفئات العمرية والذي خصص ريعه لمؤسسة القلب الكبير.  

حضر الفعالية وتوج الفائزين سعادة عبدالملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي وياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، وشارك فيها سعادة خالد عبدالله رئيس مجلس ضاحية مويلح وأعضاء المجلس. 

وجاءت النتائج كالتالي: 

- في سباق 3 كلم، للفئة المفتوحة للرجال جاء محمد عبد النبي في المركز الأول وأحمد حسن ثانيا وعبدالله راشد ثالثا، أما الفئة المفتوحة للسيدات جاءت ريما سانا في المركز الأول و لطيفة الفلاسي في المركز الثاني و لارا هيدوس في المركز الثالث.  

أما في سباق 5 كلم، للفئة المفتوحة للرجال جاء نوح كويش في المركز الأول وتلاه ماثيو بلويت في المركز الثاني و عبدالله المهيري ثالثا، وفي فئة السيدات أحرزت نوريام اركيبيفا المركز الاول وايمانويلا كوستيا المركز الثاني أنا المركز الثالث فكان من نصيب جورين ديلا.  

وفي سباق 10 كلم الفئة المفتوحة للرجال: جاء فرحان الحمادي في المركز الأول وادوارد سالكيدو في المركز الثاني ونيكولاي دينسينكو في المركز الثالث وفي فئة السيدات أحرزت لونا موراتي المركز الأول والمركز الثاني ليفا فيكيسا والمركز الثالث ليزا فاريلو. وفي سباق 1 كلم حل محمد عدنان أولا وسعيد محمد ثانيا وخاطر الشامسي ثالثا  

وأعرب سعادة عبدالملك جاني عن سعادته بنجاح الفعالية التي خصص ريعها لصالح الأعمال الخيرية لمؤسسة القلب الكبير، وأشاد بتفاعل المشاركين والإقبال والحماس من مختلف الفئات السنية، مؤكداً أن هذا الإقبال هو ضمانة ثراء ونجاح مختلف الفعاليات الرياضية المجتمعية التي ينظمها المجلس الرياضي على مدار العام. وتقدم بالشكر للجهات الداعمة للحدث منها القيادة العامة لشرطة الشارقة ودائرة الشؤون الإسلامية وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ومركز الشارقة للعمل التطوعي وبيئة وذلك لجهودهم المتميزة ودعمهم المتواصل للمجلس وفعالياته المختلفة منها جري الشارقة الخيري.