الشارقة الرياضي يدعم الخماسي الحديث

استقبل سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بمقر المجلس وفد الإتحادين الإماراتي والدولي للخماسي الحديث وضم سعادة الدكتورة هدى المطروشي رئيسة إتحاد الإمارات والدكتور كلاوس شورمان رئيس الإتحاد الدولي وذلك في اطار بحث تبادل التعاون المشترك بما يخدم تحقيق الأهداف المنشودة وتطوير رياضة الخماسي الحديث على المستويات المحلية والدولية .
 
بحث اللقاء سبل الاستفادة من الإمكانيات الرياضية الكبيرة في الإمارة وبما ينعكس على اللعبة وتطويرها محليا ودوليا وتبادل الخبرات مع مجلس الشارقة الرياضي والسعي إلى تنفيذ نشر رياضة الخماسي الحديث خاصة في ظل ما تتمتع به رياضة الإمارة من بنى تحتية مميزة.
 
وأكد سعادة عيسى هلال الحرص على تحقيق الفوائد المشتركة مع إتحاد الخماسي الحديث وكذلك الإتحاد الدولي و بما يدعم الخطط المستقبلية ومناقشة الأفكار والمقترحات وتأكيد جاهزية المجلس لدعم و تطبيق البرامج المشتركة وحرص المجلس على التواصل الفعال مع الإتحادات الرياضية داخل وخارج الدولة للسمعة الرائدة للإمارة رياضيا .
 
وأشادت سعادة الدكتورة هدى المطروشي والدكتور كلاوس بما تتميز به رياضة الإمارة من إمكانيات وإهتمام فائق ينعكس على أنديتها، وثمنت رئيسة الإتحاد الإماراتي للعبة الزيارة وترحيب مجلس الشارقة الرياضي بكل ما يمكن أن يسهم في التطوير الرياضي بين الجانبين .