دورة المدام للألعاب الصحراوية 9 مارس المقبل

قرر مجلس الشارقة الرياضي تنظيم دورة في الألعاب الصحراوية ضمن فعالياته المجتمعية، بالتعاون مع نادي المدام الثقافي الرياضي والقدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات المساهمة، وذلك يوم السبت 9 مارس المقبل بصحراء المدام، وتضم الدورة الجري على الرمال وكرة القدم وكرة الطائرة .
 
 تستهدف الفعالية مشاركة 400 متسابقاً من الجنسين بمسابقة الجري بمختلف الأعمار ورصدت جوائز قيمة للفائزين ، ويتم التسجيل للمشاركة عبر الرابط : https://linktr.ee/sharjahsc والفئات المعتمدة للسباق هي: 1 كلم و5 كلم من الرجال والسيدات، أما بطولة كرة القدم فستتاح فيها الفرصة لمشاركة أربعة فرق بواقع خمسة لاعبين بكل فريق، ولكرة الطائرة أربعة فرق ويتكون كل فريق من ستة لاعبين .
وتقرر أن ينطلق السباق الساعة 4:15 مساء بسباق 1 كلم ومن ثم ينطلق سباق 5 كلم فيما تنطلق فعاليات كرة القدم والطائرة في نفس التوقيت .
 
وصرح سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي قائلاً: بأن هذه الـدورة الجديدة ستلبّي هوايات الشباب الحديثة، وتشبع حبهم للمغامرة والرياضة معاً، وقال أن صحراء المدام توفر بيئة مثالية للألعاب، مؤكداً أن المجلس لا يدخر جهداً في سبيل تعزيز ثقافة ممارسة الرياضة وسط مختلف فئات المجتمع وجعلها أسلوب حياة.