الذيد يحتفظ بلقب الشارقة للرماية للعام الثاني

احتفظ نادي الذيد بلقب النسخة الثانية من بطولة الرماية التي استضافها بمشاركة 50 لاعبا ولاعبة ،نظم البطولة مجلس الشارقة الرياضي بمشاركة أندية الذيد والشارقة ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة والنصر ، حضر الختام وتتويج الفائزين حسن الشحي نائب رئيس إتحاد الرماية ورئيس اللجنة الفنية والحكام وجاسم الدوخي رئيس قسم الألعاب الفردية بإدارة شؤون الرياضة والتطوير وعماد عثمان والوليد بن محمد المشحوط وسمير جورج خبراء الإدارة ،وجاءت نتائج منافسات البطولة على النحو التالي :
* العموم للرماية بالمسدس : الأول أحمد الأميري من الذيد، والثاني غايه شهيل من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة والثالث سالم الطنيجي من الذيد .
* الناشئين للرماية بالمسدس : الأول سعود آل علي من الذيد ،والثاني عبد الله سيف والثالث خليفة سيف من نادي الشارقة .
* العموم للرماية بالبندقية : احتكر منصة التتويج نادي الذيد من خلال إبراهيم خليل أولا وسالم اليماحي ثانيا و طلال آل علي ثالثا.
* الناشئين للرماية بالبندقية : الأولى فاطمة السويدي من مؤسسة المرأة والثانية زميلتها منى الحوسني ،والثالث سلطان حسن من الذيد .
وأعرب محمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس عن سعادته بنجاح النسخة الثانية من البطولة وشكر اتحاد الإمارات للرماية ونادي الذيد على جهودهما في التنظيم، كما شكر الأندية ،مؤكدا أهمية البطولة في تطوير المستوى واكتساب الخبرة